ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 19-10-2017
الوقـت   : 11:22am 

بفيديو مثير.. دومنيك حوراني تهنئ صديقتها بعيد ميلادها

الشعب نيوز -

 

حرصت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني، على تهنئة إحدى صديقاتها المقربات، بعيد ميلادها، ولكن بطريقة مختلفة.

ونشرت “دومنيك”، مقطع فيديو قصير، ظهرت خلاله وهي تؤدي بعض الاستعراضات الراقصة بطريقة مثيرة، ثم تقوم بمفاجأة صديقتها واحتضانها.

وعلقت “دومنيك”، على الفيديو، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، قائلة: “هي دي حياتي كلها مفاجآت.. عيد ميلاد سعيد يا نادية”.

يذكر أن دومينيك حوراني، انتهت مؤخرا، من تصوير فيديو كليب “سبنا بعض” بين لبنان والإمارات، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان أحمد شعبان، وتوزيع مونتي، ميكس وماستر ياسر أنور، والكليب من إخراج مينا عدلي، وتدور فكرته حول الحب الذي لا ينسى مع مرور السنوات.

 

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.