بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 20-10-2017
الوقـت   : 09:15am 

قبل ساعات من زواجهما… احمد سعد يهدي سمية الخشاب هذه الاغنية

الشعب نيوز -

قبل ساعات من الاحتفال بعقد قرانهما غدا الجمعة، فاجأ أحمد سعد عروسه بطرح أغنية جديدة أهداها لها.

الأغنية طرحها أحمد سعد عبر قناته الرسمية على موقع YouTube ومن تأليف عماد عبيد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان أحمد سعد.

ولم يصور أحمد سعد فيديو للأغنية الرومانسية، واكتفى باستعراض مجموعة من صورهما معا خلال رحلتهما في فيينا، كما اختار جملة “إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية” عنوانا للفيديو.

ومن المنتظر أن يحتفل العروسان بزواجهما رسميا مساء الجمعة 19 أكتوبر، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين لهما.

وكان أحمد سعد قد وعد جمهوره بسماع أخبار جيدة عنه هو وسمية الخشاب عندما ظهرا معا أخيرا في احتفالية لخبير التجميل هشام ربيع، وفي لقاء سريع مع كاميرا برنامج “عرب وود” على قناة “روتانا سينما”، تحدث سعد عن علاقته بسمية.

وقال أحمد سعد إن الجمهور سيراهما كثيرا طالما يجتمعان في أعمال للخير، وهذا أمر طبيعي في الوسط الفني، مشيرا إلى أنه في القريب سيسمع الجمهور أخبار جيدة عنهما.

وأوضح سعد ما قاله من قبل عن علاقته بسمية الخشاب، وهي أنها “روحانية”، فقال إن سمية عرّفته على طبيب له علاقة بالطاقة، ويذهبون كثيرا لأماكن للصوفية، ويلتقيان في حب الله، وهذا هو المقصود بكلمة “روحانية”.

أما سمية الخشاب، فرفضت لبرنامج “عرب وود” أن تصرح عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بأحمد سعد، وعندما وُجه لها سؤالا ابتعدت وخجلت كثيرا، وطلب أحمد ألا يتم التصوير معها.

وكانت الممثلة ريم البارودي أعلنت عن زواج أحمد سعد من الممثلة سمية الخشاب سرا، وهو الأمر الذي نفاه كلا من سعد وسمية، ثم عادت ريم لتفجّر مفاجأة بأنها كنت زوجة أحمد سعد، وليست فقط خطيبته، ولكن الزواج لم يستمر سوى لأشهر قليلة.

 

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.