بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 20-10-2017
الوقـت   : 03:14pm 

القبض على فنّانة تونسية متلبّسة بحيازة الكوكايين

الشعب نيوز -

 

القت السلطات التونسية القبض على مغنّية وممثلة شابة متلبّسة بحيازة مخدرات في بيتها الكائن بضاحية المرسى شمال العاصمة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، الأربعاء، أنّ أعوان الأمن داهموا منزل الفنّانة التونسية أساور بن محمد، نجمة مسلسل ”أولاد مفيدة”، الذي أنتجته قناة “الحوار التونسي” في ثلاثة أجزاء وشدّ التونسيين خلال السنوات الثلاث الأخيرة، بعد ورود معلومات تفيد بحيازتها مخّدرات.

ونقلت إذاعة “موزاييك أف أم” الخاصة عن مصادر أمنية أنّ النجمة أساور ألقي عليها القبض متلبّسة بحيازة مخدر كوكايين، فيما تمّ اعتقال شخص ثان، كان معها لحظة المداهمة، ووصف بـ”المنحرف الخطير”، وهو مطلوب للسلطات الأمنية، وصادر في شأنه 25 منشور تفتيش.

وقالت صحيفة “الشروق” إنّه تم إيقاف الفنانة أساور (24 سنة) بسجن الاحتفاظ بعد استشارة النيابة العمومية، في انتظار عرضها على المحكمة.

وكانت الفنانة أساور بن محمد أثارت، من قبل، جدلا بتصريحاتها التي لم يقبلها جمهورها في تونس، حيث قالت في تشرين الأول 2016 إنها مستعدة لأداء دور إغراء لو عرض عليها، مبرّرة قرارها بقبول الفنانة المصرية يسرا أداء أدوار الإغراء “فكيف لا أقبله”، وفق تعبيرها.

وأضافت أنّها لن تشعر بالحرج، خاصة إذا كان الدور مع الفنان عادل إمام، رغم أنّه ليس وسيما، مضيفة أنّها لو ترفض أداء دور إغراء مع أحمد عزّ أو أحمد السقّا أو عادل إمام، فالأولى أن تبقى في بيتها.

وقالت: “هيفاء وهبي قامت بدور إغراء في فيلم (حلاوة روح)، وأنا أقارن نفسي بها، وبالممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بلوتشي”، معترفة أنّها خضعت لعملية تجميل أنفها وفمها.

 كما أكّدت المغنّية أساور، في تصريح لإذاعة “كاب أف أم” في آب 2016 أنّها مستعدّة لالتقاط صورة مع جندي إسرائيلي لو طلب منها الأخير ذلك.

وبرّرت الممثلة أساور التقاط الفنّان صابر الرباعي صورة مع جندي إسرائيلي، والتي أثارت آنذاك ضجّة في تونس، “بأنّ الأمر عادي جدّا، ومن حقّ الرباعي تلبية طلب الضابط الإسرائيلي، باعتباره فنّانا، ولا دخل له بالسياسة والحروب”.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.