ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 20-10-2017
الوقـت   : 10:06pm 

التاريخ يعيد نفسه

الشعب نيوز -

قلد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو سكر، امين عمان السابق عقل بلتاجي ، بعدما ظهر الأول يشارك في تنظيف شوارع الزرقاء ، بحسب ناشطين.

وقارن ناشطون بين موقف بلتاجي عندما ظهر بين مجموعة من عمال الوطن وهو يحمل 'القشاطة' اثناء تنظيفهم لساحة المسجد الحسيني عندما كان امينا لعمان، وبين أبو السكر الذي ظهر بصورة مماثلة في الزرقاء صباح الجمعة.

وقال هؤلاء ان الفرق هو لبس ابو السكر الرسمي ، بينما ظهر بلتاجي بزي عمال الوطن ، كمان ابو السكر كان يشطف الشارع بينما بلتاجي كان يرش الماء.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.