بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 21-10-2017
الوقـت   : 08:44am 

أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه

الشعب نيوز -
لم يقف الشلل الرباعي الذي ابتلي به الشاب العشريني الأردني المعتصم بالله أبو محفوظ وعدم القدرة على الكلام، حاجزاً أمام رغبته وطموحه بإصدار رواية كتبها بأنفه عبر جهاز لوحي.
الشاب الذي شكلت حكايته مثار إعجاب بين الجميع، يقول من خلال كتابته بأنفه على الجهاز اللوحي: "إن إعاقته أجمل ما يميزه لأنها كانت المعجزة التي جعلته إنساناً مميزاً، وتعجب منها الكثيرون" بحسب موقع 24 الاماراتي.
وأضاف: "لا أحزن ولا أخجل منها وأعتبرها كالصلع أو لون البشرة، وقد يظن الناس أنني أواسي نفسي لكن هذا غير صحيح، حيث أن الله حرمني من هذه النعمة ومنحني ملكة الكتابة التي وضعتني بين المثقفين والكتاب والتي لا يستطيع أي أحد أن يصل لها".
وأطلق الشاب روايته الثانية الخميس التي تحمل اسم "عاشقة صاحب الكرسي"، التي تقع في 178 صفحة وتضم 13 باباً تتحدث عن معالجة قضايا تخص أصحاب الإعاقات، أراد من خلالها إيصال رسالة أن أصحاب الإعاقات لهم حقوق يجب على الجميع مساعدتهم للحصول عليها.
واستطاع المعتصم تأليف الرواية بعد أن نقر 200 ألف مرة على شاشة الجهاز اللوحي، واستغرقت وقتاً طويلاً حتى إنجازها لكون الكتابة بالأنف كانت تؤثر على وظائف التنفس ما كان يعرضه لألم بالأنف.


 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.