ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 21-10-2017
الوقـت   : 12:42pm 

فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه

الشعب نيوز -

 وكالات
أعلنت شرطة مدينة الرياض، الجمعة، القبض على حدث - سعودي الجنسية - ظهر في مقطع #فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بالاعتداء على أحد الوافدين، في مدينة #الرياض، وسرقته ومن ثم الفرار على متن مركبة برفقة آخرين إلى جهة غير معلومة.

وفيما صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، وفق ما نشر موقع "العربية نت"، أنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول وبالنظر إلى أهمية الحادثة وجرأة الجناة على الأموال والأنفس المعصومة فقد قامت الأجهزة الأمنية ممثلة في إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض بتشكيل فريق عمل على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة، ووضع الخطط الأمنية الكفيلة بالإطاحة بالجناة.

ووفقاً لما تم اتخاذه من تدابير فقد تمكن فريق العمل في وقت قياسي من ضبط المتهم الذي ظهر في المقطع (حدث سعودي الجنسية) جرى إيداعه دار الملاحظة الاجتماعية، وبعرضه على المجني عليه استطاع التعرف عليه في الحال، وبسماع أقواله أقر بما نسب إليه ومشاركته لآخرين في واقعات سرقة أخرى (يجري العمل على القبض عليهما)، وتم إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم نظاما حسب الاختصاص، تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.