ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 24-10-2017
الوقـت   : 08:16am 

صحف تركية: "السلطانة هويام" مُغرمة بمذيع عربي شهير.. وعلاقتهما بدأت قبل 3 شهور

الشعب نيوز -

 




أكدت صحف تركية عديدة، أن الفنانة الألمانية - التركية مريم أوزارلي، والمعروفة بـ"السلطانة هويام" تعيش هذه الأيام قصة حب جديدة، مع مذيع عربي شهير، تعرَّفت عليه خلال الأشهر الماضية.

وذكرت صحيفة حرييت أن أوزارلي، البالغة من العمر 43 عاماً على علاقة بالمذيع المصري صاحب الأصول الفلسطينية باسل الزارو (31 عاماً)، مقدم برنامج ET بالعربي، المتخصص في تغطية أخبار المشاهير على فضائية MBC 4.

وأضافت الصحيفة أن علاقة مريم وباسل بدأت منذ حوالي 3 أشهر، حينما تعرَّفا على بعضهما خلال جلسة تصوير خاصة بالبرنامج الذي يقدمه باسل.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فقد زار باسل مدينة برلين الألمانية، حيث تقيم الفنانة أوزارلي، أكثر من مرة، ومن ثم وصل لمدينة إسطنبول، خلال شهر أغسطس/آب 2017، للاحتفال بعيد ميلادها، حيث ظهرا معاً وهما يدخلان لأحد الفنادق في المدينة.

وتجاهلت مريم أسئلة الصحفيين الذين تجمَّعوا خارج الفندق، حول طبيعة العلاقة بينهما، حيث بدت آنذاك غاضبةً جداً، وقالت لهم: "لا يمكنكم توجيه أسئلة كهذه".

وبعد أن تناولت الصحف العلاقة بين أوزارلي والزارو، بثَّ برنامج ET بالعربي الذي يقدمه الأخير، تقريراً حول الموضوع ذاته، أكد أن العلاقة لا تتجاوز حدود الصداقة.

وتأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة على تصريحات أدلت بها أوزارلي لعدد من الصحف، عن رغبتها في إنجاب طفل آخر بعد الزواج، مشيرة إلى أنها لن تنجب قبل الارتباط، وبلوغ ابنتها الوحيدة
First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.