ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 28-10-2017
الوقـت   : 08:46am 

ماذا حدث لـ(فاتنة هوليوود)؟

الشعب نيوز -

 قبل سنوات كانت كاثرين زيتا جونز، تعد من بين أكثر فنانات هوليود جمالا وجاذبية، لكن الممثلة الويلزية صدمت عشاقها عندما بدت قبل أيام بمظهر عجوز، رغم أن عمرها 48 عاما فقط.

وظهرت زيتا جونز خلال حفل توزيع جوائز الفيفا في لندن، الاثنين، بملامح مختلفة ووجه مشدود وحواجب مرسومة بدقة، مما أثار التكهنات بشأن سبب التغير السريع الذي طرأ على مظهرها.

وفي العام الماضي، نفت زوجة النجم الأميركي مايكل دوغلاس، الأم لابنين، خضوعها لأي جراحات تجميلية، لكنها قالت إنها ليست ضد مثل هذه العمليات وقد تجريها مستقبلا.

وقالت نجمة فيلم "ماسك أوف زورو"، إنها تحافظ على جمالها بالتزامها بنظام غذائي صحي، والمواظبة على أداء التمرينات الرياضية.

وابتعدت زيتا جونز مؤخرا عن الفن، لكنها عادت بفيلم "كوكايين غدماذر" الذي اضطرت خلاله لإجراء بعض التغييرات الشكلية لتناسب الدور الذي تلعبه، وهو تاجرة المخدرات الكولومبية غريسيلدا بلانكو، التي اغتيلت عام 2012.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.