تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 30-10-2017
الوقـت   : 11:58am 

سائقو حافلات يطالبون برحيل وزير النقل

الشعب نيوز -

نفذ اصحاب حافلات النقل بين عمان والطفيلة اليوم الاثنين، اعتصاما مفتوحا وتوقفا عن العمل مطالبين برحيل وزير النقل، لعدم تنفيذه الوعد بشطب حافلات الكوستر العاملة على الخط.

وقرر اصحاب الحافلات التوقف عن العمل لحين إصدار قرار الشطب لحافلات الكوستر لعدم استيعاب الخط للحافلات وتأخير متلقين الخدمة والانتظار لساعات طويلة لحين امتلاء الحافلة. 

وبين اصحاب الحافلات ان وزير النقل وعد قبل عدة شهور بشطب حافلات الكوستر، علما ان المشغل متضرر من القرار لمصلحة المواطن بكون السعة المقعدية للحافلة ٥٠ راكبا والسعة المقعدية للكوستر ٤٤ راكبا، ورغم ذلك فإن المشغلين لا مانع لديهم بكون الكوستر لا يستغرق النصف ساعة على التحميل لمصلحة متلقي الخدمة.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.