ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 01-11-2017
الوقـت   : 11:32am 

وزير المالية الأسبق باسم السالم نائباً لرئيس مجلس إدارة

الشعب نيوز -

 

قرر مجلس إدارة شركة عالية – الخطوط الجوية الملكية الأردنية باجتماعه المنعقد يوم الإثنين الماضي تعيين وزير المالية الأسبق وعضو مجلس الأعيان الأسبق باسم السالم نائباً لرئيس مجلس إدارة الشركة سعيد دروزة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قد زار رفقة الفريق الحكومي الإقتصادي الملكية الأردنية في ذات يوم الإجتماع لسماع إيجاز حول خطط ومشروعات الشركة للخروج من التحديات المالية التي تواجهها.

وقال الملقي، ان الحكومة ستدعم الشركة ما دامت تقوم بخطوات صحيحة لتجاوز التحديات وتحويلها الى فرص وارباح وان على الشركة ان تتصرف ضمن نموذج اعمال تنافسي وكشركة تسعى للتنافس.

يشار إلى أن الملكية الأردنية قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء عن تسجيلها أرباحاً صافية بلغت 31.8 مليون دينار (نحو 40.5 مليون دولار) مقارنة بـ12.9 مليون دينار خلال الفترة ذاتها من عام 2016




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.