ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 02-11-2017
الوقـت   : 06:34am 

ديانا كرازون تحصل على هدية بتوقيع ميسي في عيد ميلادها!.. صور

الشعب نيوز -

سافرت الفنانة الأردنية ديانا كرازون برفقة والدتها إلى دبي، وهناك فاجأتها إحدى صديقاتها بحفل مميز بمناسبة عيد ميلادها على متن يخت خلال نزهة بحرية ممتعة.

المفاجأة لم تكن مجرد قالب كيك احتفالاً بعيد الميلاد، ولكن الهدية كانت استثنائية، وهي عبارة عن «تي شيرت» نادي برشلونة يحمل رقم وتوقيع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث من المعروف أن ديانا من محبي النادي الكتالوني ومن عشاق ميسي، وقد حرصت الفنانة على نشر صور للـ«تي شيرت» معربة عن شدة سعادتها بهذه الهدية في تعليق كتبت فيه: «حياتي ايناس.. شكرا على احلى مفاجأه..واحلى هديه 

من ناحية أخرى، طرحت ديانا كرازون أغنية جديدة بعنوان «سمعني» من كلمات عثمان المنصوري، ألحان يوسف العماني، توزيع حسام الدين.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.