ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 02-11-2017
الوقـت   : 05:01pm 

تواعد ثرياً بريطانياً.. أنجلينا جولي الى "القفص الذهبي" قريباً

الشعب نيوز -

 

قد تشهد الأيام القادمة خبر زواج نجمة هوليوود الاميركية، أنجيلينا جولي، بعد أن بدأت في مواعدة غامضة لا يعلم زوجها السابق براد بيت شيئا عنها.

وبعد مرور عام من تقدمها بطلب للطلاق من براد بيت، فإن أنجيلينا جولي تخطط لزواجها الرابع من رجل أعمال ثري ومحب للأعمال الخيرية، بحسب تقرير من مجلة InTouch Weekly.

وذكرت المجلة في تقريرها الصادم، أن حبيب أنجيلينا جولي الجديد بريطاني الجنسية، وبدأت في مواعدته سرا منذ أوائل العام الحالي 2017.

وأفاد مصدر للمجلة، أنه في إمكان أنجيلينا جولي أن تطلع براد بيت بشأن حبيبها الجديد، ولكنها لا ترغب في هذا.

وأضاف أن أنجيلينا تتمنى أن يصاب براد بيت بدهشة، عندما تخبره بحبها الجديد، وأنها ستسعد عندما تجد أنه ليس سعيداً بهذا الخبر.

كما أكد المصدر، أن أنجيلينا جولي ترفض حتى إبلاغ أبنائها الستة بشأن زواجها الجديد، خوفاً من أن يبلغوا براد بيت به.

وكشف المصدر لمجلة InTouch Weekly، عن أن أنجيلينا جولي تفكر في أن تقيم حفل زفافها في وطنها الثاني كمبوديا، بحضور أصدقائها المقربين وأفراد عائلتها.

وأشار إلى أن الزفاف سيقام في محمية برية، وسيرتدي العروسين ملابس كمبودية تقليدية، كما أنه سيتم تقديم أطباقاً شهية محلية للمدعوين.

وكانت أنجيلينا جولي قد وقعت أوراق طلاقها من براد بيت في ايلول 2016، بعدما ارتبطا لما يقرب من 12 عاما، بسبب وجود مشاكل وخلافات بينهما لا يمكن حلها.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.