بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 02-11-2017
الوقـت   : 05:21pm 

"ايلة " تفتتح اليوم نادي الشاطىء في العقبة وتحتفي بإنجازات صبيح المصري

الشعب نيوز -
استمرارا لجهودها الهادفة إلى إرساء مفاهيم جديدة للسياحة في المملكة،وتعزيز الجهود لاستقطاب المزيد من السياح، تفتتح  اليوم شركة واحة أيلة للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير السياحي والعقاري المتنوع في المملكة، نادي الشاطىء الذي صممه المهندس المعماري الفرنسي سافين كويل أحد تلامذة المعماري العالمي جاودي والذي عُرف بعراقة تصاميمه العالمية في الحقبة الماضية فيما استكمل جون كلود لوسويس ابداع هذه التحفة الفنية.
 
 
ويعد نادي الشاطىء الأول من نوعه من حيث التصميم وآلية البناء، و سيكون واحداً من أبرز رموز مشروع أيلة وعنوان لدمج الحضارة مع الإبداع، إذ تم إنشاؤه بأعلى المواصفات الهندسية وبالأيدي مباشرة وبأقل استخدام للمعدات واستخدمت في بناءه مواد طبيعية محلية وعالمية، ويجمع نادي الشاطىء بين طابع التراث القديم والتصميمات المعاصرة في آن واحد بشكل هندسي ذات هيكل قشري شبيه بالتلال” Shell Structure".
 
وسيقام على هامش الإفتتاح تكريم مؤسس شركة واحة أيلة للتطوير، المستثمر ورجل الأعمال الأردني، صبيح المصري، تقديرا لدوره في دعم الإقتصاد الأردني من خلال المشروعات ذات القيمة المضافة العالية التي أقامها في المملكة خلال ال ٦٠ عام الماضي من عمره المليء بالنجاحات والإنجازات وعلى مختلف الصعد المحلية والعربية والدولية.
 
ويعد صبيح المصري من أبرز رجال الأعمال المستثمرين في القطاع السياحي في المملكة ويعد مشروعه واحه أيلة الطموح الأضخم على مستوى المنطقة ويهدف إلى تطوير الواجهة البحرية في مدينة العقبة بغية تنشيط وتحفيز قطاعي الإقتصاد والسياحة فيها حيث ساهم المشروع باستحداث ١٧ كلم من  الواجهات البحرية الجديدة للعقبة. 
 
يشار الى أن المصري تسلم من جامعة الحسين بن طلال في معان مطلع هذا الأسبوع شهادة الدكتوراة الفخرية من رئاسة الجامعة تقديرا لمسيرة عملة وانجازاته والتي شملت ايضا تبرعه لإنشاء وتجهيز كلية المال والأعمال في الجامعة .
 
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين:" مرة أخرى تؤكد أيلة على ريادتها في إقامة المشروعات الخلاقة والتي تحمل بين طياتها أبعادا سياحية وتنموية بعيدة المدى"، لافتا إلى أن مشروع  نادي الشاطىء تحفة فنية جديدة تتكامل والشكل الهندسي لواحة أيلة  وتثير حماسة وإعجاب عشاق الهندسة التي تمزج بين الماضي والحاضر ".
 
وأضاف دودين:" إنّ تكريم رجل الأعمال الأردني صبيح المصري اليوم بحضور عدد من الشخصيات المحلية والدولية، أقل ما نكافىء به رجل بقامة المصري الذي قدم وما زال يقدم لبلاده الكثير من خلال العديد من المشروعات التي أسسها في المملكة الى جانب المبادرات والتبرعات الخيرية والتي كان لها إنعكاسات إيجابية على مختلف القطاعات".
First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.