بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 02-11-2017
الوقـت   : 05:43pm 

’تطوير العقبة’ تطلق صفحتها على فيسبوك للتواصل الفعال مع المواطنين

الشعب نيوز -

 

اطلقت شركة تطوير العقبة الذراع التنفيذي المطور لسلطة منطقة

العقبة الاقتصادية الخاصة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك باسم« شركة تطوير العقبة ) وعلى الرابط

https://www.facebook.com/AQABA.DEVLPOMENT.COMPANY/ 

وقال الناطق االاعلامي باسم شركة تطوير العقبة خليل الفراية ان اطلاق هذه الصفحة ياتي في إطار التواصل المباشر والفعال مع المواطنين واطلاعهم على اخر الاخبار والتقارير الاعلامية والاعلانات بالاضافة الى فتح قناة جديدة للحوار والتوعية بشكل أكثر فاعلية.
واشار ان هذه الصفحة هي المصدر الرسمي والوحيد للاخبار الرسمية والنشاطات والفعاليات والاعلانات المختلفة التي تصدر عن شركة تطوير العقبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا االفراية كافة المواطنين في العقبة والمملكة إلى التواصل والتفاعل مع صفحة شركة تطوير العقبة على مواقع التواصل الاجتماعي ، للتَّعرُّف على آخر الأَخبار والمستجدات والفعاليات والنشاطات التي تشهدها المنطقة الخاصة ، اضافةً إلى تلقي أسئلتهم واستفساراتهم حول مختلف القضايا
ونوه الى أن هذه الوسيلة التواصلية ستسمح بفتح فضاءات لتبادل الرؤى والأَفكار، وإ تاحة المجال لأن نَستَمعَ لتساؤلات المواطنين المباشرةً بأَقصر وقت، مضيفا أن مواقع التواصل بأَدواتها العصرية تساعد على إعطاء مؤشر لمدى رضا الجمهور عن أَي فعاليّات أَو مبادرات أَو توجُّهات تَصدُر عن السلطة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.