ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 03-11-2017
الوقـت   : 12:25pm 

بالفيديو .. الحكم بحبس مذيعة مصرية بتهمة نشر الفسق على الهواء مباشرة

الشعب نيوز -

قضت محكمة مصرية، بحبس المذيعة دعاء صلاح، ثلاث سنوات وتغريمها عشرة ألاف جنيه، لمناقشتها فكرة زواج المرأة بشكل مؤقت بهدف الإنجاب.

وناقشت حلقة برنامج “مع دودي”، قضية الأم العازبة وظهرت خلالها دعاء وهي ترتدي بطن صناعية توحي بأنها حامل، مشجعة فكرة تأجير الأزواج بشكل مؤقت من أجل الإنجاب.

وأرجعت دعاء التي ظهرت في حلقة سابقة وهي داخل حوض استحمام، دعمها لتلك القضية إلى مشاعر الأمومة التي لا يدركها الرجال.

وطرحت دعاء فكرة الأم العزباء بالمفهوم الغربي والذي يمنح النساء حق الذهاب لبنوك الحيوانات المنوية وإجراء عملية تلقيح.

وجاء أول رد فعل من جانب نقابة الإعلاميين المصريين التي قررت وقف المذيعة عن العمل ثلاثة أشهر، لتجاوزها “أخلاقيا ومهنيا” على حد وصفها.

يذكر أن الحكم القضائي الصادر بحق دعاء صلاح هو حكم درجة أولى قابل للاستئناف.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.