بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 04-11-2017
الوقـت   : 09:03am 

نتورك إنترناشيونال: قطاع المدفوعات الإلكترونية في الأردن يشهد نمواً وسط شراكات استراتيجية جديدة

الشعب نيوز -

 نتورك إنترناشيونال تسلط الضوء على التوقعات الإيجابية لقطاع المدفوعات الإلكترونية على هامش مؤتمر نتورك للمدفوعات.

·         مؤتمر نتورك للمدفوعات يوفر منصة للخبراء والمعنيين من قطاعات الدفع الإلكتروني، والحلول المالية، والبنوك، والخدمات المصرفية، بالإضافة لتجار التجزئة، للتحاور وتبادل الأفكار حول مستقبل قطاع المدفوعات الإلكترونية في الأردن.

(عمان، 05 تشرين الثاني 2017): 

عقدت نتورك إنترناشيونال، المزود الرائد والمستقل لحلول الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤخراً مؤتمر نتورك للمدفوعات الخامس، وذلك في فندق الفورسيزونز عمّان تحت عنوان "تشجيع المدفوعات الإلكترونية لغد أفضل"، وجمع المؤتمر الخبراء والمعنيين من قطاعات الدفع الإلكتروني، والحلول المالية، والبنوك، والخدمات المصرفية، بالإضافة لتجار التجزئة، من كلا القطاعين العام والخاص، وذلك للتحاور وتبادل الأفكار والآراء حول مستقبل قطاع المدفوعات الإلكترونية في الأردن.

 

وأقيم المؤتمر تحت رعاية البنك المركزي الأردني، وبحضور نائب محافظ البنك المركزي الأردني عطوفة الدكتور ماهر الشيخ حسن والمدير التنفيذي لدائرة المدفوعات والعمليات المصرفية المحلية في البنك المركزي الأردني، مها البهو.

وهدف المؤتمر الذي استمر على مدار يوم كامل، إلى تزويد المشاركين والحضور بشرح وافٍ حول قطاع الدفع الإلكتروني ونموه المتسارع لا سيما مع التطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع، من خلال عروض تقديمية ترأسها خبراء وشخصيات اقتصادية من قطاع الخدمات المصرفية الذين سلّطوا الضوء على أهم التطورات والمستجدات في قطاع المدفوعات في الأردن، وكان من بين المتحدثين في المؤتمر رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك ستاندرد تشارترد الأردن، مراد الصالح، ونائب رئيس الخدمات والحلول الحكومية في شركة ماستركارد الأردن، محمد قداده، وإلى جانبهما مدير عام شركةSTS PayOne ، جانتي عبدالله، والمدير التنفيذي لدائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة زين الأردن، مهند عودة، بالإضافة إالى كلمة افتتاحية لرئيس مجلس إدارة شركة نتورك إنترناشيونال، عبدالله قاسم، وعرض تقديمي من الرئيس التنفيذي لمجموعة نتورك إنترناشيونال، سيمون هاسلام.

وفي تعليق له على إقامة المؤتمر، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة نتورك إنترناشيونال في الأردن، أمجد الصادق: "فخورون في شركة نتورك إنترناشيونال بعقد مؤتمر نتورك للمدفوعات السنوي لعام 2017، لما يوفره من فرص مهمة للخبراء وصناع القرار والمعنيين من مختلف القطاعات للحوار وتبادل الأفكار. ويؤكّد هذا المؤتمر على دورنا المهم في توفير خدمات مدفوعات ذات قيمة مضافة، فضلاً عن الخروج برؤية مستقبلية تمكّن عملاءنا وشركاءنا من النمو والتطور. إن تنظيمنا لهذا المؤتمر يعد امتداداً لجهودنا المتواصلة لتوسيع وتطوير خدماتنا، ونحن نعمل حالياً مع شركائنا الاستراتيجيين لتقديم مجموعة جديدة من خدمات الدفع الإلكتروني في الأردن التي من شأنها أن ترتقي بهذه الصناعة الحيوية."

وأضاف الصادق: "تواصل شركة نتورك إنترناشيونال جهودها لتطوير وتحسين قطاع الدفع في المملكة وتوجيهه نحو إيجاد حلول دفع إلكتروني أكثر بساطة وأكثر كفاءة، من خلال جمع قادة القطاع معاً تحت سقف واحد وضمن مؤتمر نتورك للمدفوعات السنوي، والذي تهدف من خلاله توفير فرص واعدة للتعاون."

هذا قد حرصت الشركة كمساهمة منها في تجسيد الرؤى الملكية السامية على أرض الواقع، على تأدية دور حيوي في توسيع صناعة الدفع الإلكتروني في الأردن من خلال دعم الشركاء المحليين مثل البنك المركزي الأردني في عدة أنظمة ومشاريع، كنظام الفوترة الإلكترونية "إي فواتيركم"، وعملية تسهيل قبول محافظ JoMoPay على وسائل الدفع الالكترونية المتوفرة في المملكة، وذلك من أجل تمكين البنك من تحقيق رؤيته التي تتمحور حول زيادة الشمول المالي في جميع أنحاء المملكة.

واختتم المؤتمر فعالياته بحفل عشاء تضمن توزيع "جوائز مؤتمر نتورك للمدفوعات"، والتي تعتبر من الجوائز المرموقة المقدمة ضمن قطاع المدفوعات، كما تعد من أبرز الإنجازات التي استطاع القطاع تحقيقها لأهميتها. هذا ويتم منح "جوائز مؤتمر نتورك للمدفوعات للمؤسسات والشركات والبنوك الرائدة والمتميزة بقيادتها ورؤاها الاستثنائية المتعلقة بتطوير قطاع المدفوعات بشكل عام والإلكترونية بشكل خاص في الأردن.

هذا وعقد المؤتمر بالشراكة وبرعاية عدد من الشركات ابتداءً بالشريك الرسمي من قطاع المدفوعات، شركة ماستركارد، والراعي البلاتيني، بنك ستاندرد تشارترد الأردن، والرعاة الذهبيين شركة، STS Payone وشركة S2M Secure Digital Solutions، وكلٍ من ETC executive Telecom Company ومصنع الخليج لتصنيع منتجات الطباعة كرعاة فضيين، بالإضافة لشريك الاتصالات الرسمي، شركة زين الأردن.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.