ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 04-11-2017
الوقـت   : 09:27am 

التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig - الأردن

الشعب نيوز -

تسعى شركة gig – الأردن دائما إلى توسيع الخدمات الطبية المقدمة لأفراد المجتمع ليتمكن كل فرد من أفراد المجتمع من الحصول على تأمين طبي اقتصادي ذو تغطيات مرتفعة الحدود, من هنا تقدم الشركة برنامج تأميني داخل المستشفى فقط وبأسعار ومميزات فريدة.
يقدم هذا البرنامج خدمات طبية متميزة لجميع أفراد العائلة من خلال شبكة طبية واسعة تشمل نخبة من مزودي الخدمة الطبية في جميع أنحاء المملكة.
ويجدر بالذكر أن البرنامج ذو تغطية تأمينية شاملة للعلاج داخل المستشفى ابتداء من 70 دينار سنويا فقط، إذ يمنحكم تغطيات ومنافع عديدة من تغطية حالات الولادة, الجلطات الدماغية ومضاعفاتها, وتغطية الإقامة والعناية الحثيثة وكافة الإجراءات داخل المستشفى بما يشمل التصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية العلاجية المتعلقة بالحالات المرضية وغيرها الكثير من التغطيات والمزايا.
علماً بأن شركة gig - الأردن توفر لكافة عملائها الكرام خدمة الموافقات الطبية على مدار 24 ساعة للحصول على الموافقات الطبية وأي استشارات طبية من خلال الرقم 5654665-06




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.