ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 05-11-2017
الوقـت   : 05:27am 

’البوتاس’ تفتتح مخبزا آليا في الاغوار الجنوبية - صور

الشعب نيوز -

 

افتتح رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة

مخبز ائتلاف الجمعيات الخيرية للواء الاغوار الجنوبية في منطقة غور الصافي الممول من الشركة والجمعيات بكلفة ربع مليون دينار.وقال الصرايرة خلال افتتاح المخبز بحضور رئيس واعضاء الائتلاف ومدير التنمية الاجتماعية ورئيس البلدية ورؤساء الهيئات المحلية ان هذا المخبز من المشاريع الانتاجية الرائدة في الاغوار الجنوبية وسيساهم في خلق فرص العمل".واضاف، ان شركة البوتاس العربية وضمن المسؤولية المجتمعية تولي منطقة الاغوار جل اهتمامها للارتقاء بتطوير كافة القطاعات الصحية والتعليمة والشبابية والخدمات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينا ان الشركة ستقوم بوضع خطة شاملة لتحديد الاحتياجات لمنطقة الاغوار في مجال التنمية بهدف خلق فرص العمل والحد من مشكلتي الفقر والبطالة.وثمن رئيس الائتلاف عضو مجلس محافظة الكرك فتحي الهويمل جهود شركة البوتاس ودعمها ومبادراتها المجتمعية والتنموية، مشيرا الى مبادرتها في إنشاء المخبز الآلي الذي يوفر العمل لـ 6 اشخاص من ابناء المجتمع المحلي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.