ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 05-11-2017
الوقـت   : 06:19am 

سعودية تثير الجدل بعد دعوتا لمساواة الجنسين في الصلاة

الشعب نيوز -

 

أثارت إعلامية سعودية جدلا واسعا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد دعوتها لمساواة الجنسين في الصلاة.

الإعلامية نادين البدير، مقدمة برنامج "اتجاهات" على فضائية "روتانا" حسب موقع عربي 21 ، قالت إنه "من التطور الديني أن نقف في الصلاة مع الرجال، أو أمامهم، وليس في مؤخرة الصفوف". وتابعت: "الإسلام دين المساواة".

وفي ردها على سؤال أحد متابعيها حول ما إذا كانت تغريدتها تمثل رأي علماء الدين، أم إنها وجهة نظرها الشخصية، قالت نادين بدير: "بعد فترة بسيطة حيكون رأي علماء الدين".

تغريدة نادين بدير أثارت جدلا واسعا في "تويتر"، وهو ما دفعها لحذفها بعد ساعات من نشرها.

وشن ناشطون هجوما على نادين البدير، قائلين إن وجهة النظر التي طرحتها يتبناها كتاب ليبراليون كثر.

يشار إلى أن نادين البدير أثارت جدلا واسعا في وقت سابق، بعد مقال نشرته حول تعدد الزوجات، ألمحت فيه إلى ضرورة المساواة بين الرجل والمرأة الراغبين بالتعدد، ورأت أن من يلجأ إلى التعدد إنما يهرب من الملل.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.