بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 05-11-2017
الوقـت   : 03:58pm 

النائب يحيى سعود: المرأة لا تصلح للقيادة ولا للسياسة

الشعب نيوز -
 أكد النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين في مجلس النواب الأردني، أن حركة (حماس) تتحمل مسؤولية تأخير إنهاء الانقسام والانقلاب في غزة.وقال في حوار صحيفة دنيا الوطن المحلية : إن المصالح العليا للأردن هي التي تحدد العلاقة، وفتح مكتب لحماس في عمان فقط.
وأضاف السعود في حديث لوسائل اعلام فلسطينية: أنه مع المقاومة المسلحة والعمليات الاستشهادية ضد إسرائيل، وأنه ضد المفاوضات معها لأن الأخيرة لم تحقق أي شيء للفلسطينيين على مدار أكثر من عشرين عاماً.
وفي سياق آخر، قال السعود: إنه مواطن طفيلي ولد بدون ملعقة ذهب في فمه، وعن رأيه بالكوتة النسائية في العمل السياسي الأردني، أكد السعود ان الثوب الفرنسي والأمريكي لايلائمنا كمجتمع عربي.وأوضح، أن صلاة المرأة أفضل في بيتها وليس في المسجد، كما نقل عن الرسول صلى الله عليه وسلم ، مضيفاً "أنا قلت اقعدي ياهند لأنها قاطعتني عدة مرات، والكوتة النسائية أصلاً غير دستورية".
وأكد أن المرأة لاتصلح للعمل السياسي ولا للقيادة نهائياً، وهذه وجهة نظري، ولا أقبل أن تكون سيدة مسؤولة عني في مجلس النواب، وسأستقيل إذا حدث ذلك، وعن الديمقراطية في الوطن العربي فقد وصفها بـ (العرجاء).وفي موضوع آخر، قال السعود: إنه ضد توقيع الأردن لاتفاقية وادي عربة مع إسرائيل، ونعتها باتفاقية الذل والعار، وطالب بإلغائها، وطرد السفير الإسرائيلي من عمان.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.