بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 06-11-2017
الوقـت   : 12:07pm 

العتوم تطالب بإنصاف معلمين تقاعدوا قبيل نيلهم الدرجة الخاصة

الشعب نيوز -
طالبت النائب هدى العتوم في مذكرة أرسلتها لوزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز بإنصاف المعلمين والمعلمات الذين تم إحالتهم على التقاعد في شهر أيلول الفائت وقد أمضوا ثمانية أعوام أو أكثر في الدرجة الأولى ..

وقالت العتوم في مذكرتها إن هؤلاء المعلمين والمعلمات من المحتمل أن يترفعوا جوازا إلى الدرجة الخاصة في نهاية هذا العام ، وأن إحالتهم على التقاعد فوت عليهم فرصة الإستفادة من هذا الميزة .

وأشارت العتوم إلى أن هناك كثيرا من المعلمين والمعلمات في الميدان أمضوا مدة خدمة أطول من الذين احالتهم وزارة التربية والتعليم على التقاعد قد تركوا ليأخذوا فرصتهم في الترفيع الأمر الذي يجعل قضية العدالة والمساواة سؤالا ملحا حول قرارات وزارة التربية والتعليم في مثل هذه الحالات ...
وأكدت العتوم في مذكرتها على ضرورة دراسة هذه الحالات التي تعرضت للظلم وتصويب ما جرى بحقها وانصافها ، وتلافي هذا الأمر في اي قرارات قادمة .
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.