ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 06-11-2017
الوقـت   : 10:14pm 

(البنك الاستثماري) يطلق بطاقة “Visa PRIME Infinite” الائتمانية
السيد منتصر دوّاس مدير عام (البنك الاستثماري)

الشعب نيوز -

أطلق «INVESTBANK» (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، بطاقة ائتمانية جديدة تحت اسم «PRIME Infinite» التي تعد من أهم المنتجات التي طرحتها شركة فيزا العالمية.


وسيقدم البنك هذه البطاقة الائتمانية حصرياً لكبار عملائه (PRIME)، الذين سيحظون بمجموعة من المزايا والخدمات الاستثنائية والرفاهية المطلقة التي ستسهّل حياتهم ومعاملاتهم اليومية.


ومن خدمات السفر المميزة التي تمنحها البطاقة لحامليها؛ الاستخدام غير المحدود لصالة كبار الزوّار في أكثر من 650 مطاراً دولياً حول العالم، إضافةً لخدمة التأمين على السفر، وخدمة الكونسيرج المتواجدة في الفنادق على مدار الساعة لمساعدتهم في حجوزات السفر والمطاعم والمواصلات.


وفيما يتعلق بميزات الحماية والأمان لمستخدمي البطاقة، فقد منحت بطاقة “PRIME Infinite” حاملها حمايةً إضافيةً أثناء السفر وتأميناً ضد الحوادث الطارئة، كحماية عملية الشراء والمشتريات، وميزة إصدار بدل فاقد في حالة فقدان البطاقة، إضافةً لتغطية تكاليف الحوادث الشخصية والطارئة أثناء السفر.


ومن جانبه، قال مدير عام “INVESTBANK”، منتصر دوّاس: “نحن نطلق اليوم بطاقة فيزا “PRIME Infinite”، انسجاماً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية المبتكرة لعملائنا على أعلى مستوى، وقد صممت هذه الخدمة خصيصاً لتلبية احتجاجاتهم وتوفير نمط حياة استثنائي لعملائنا”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.