بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 07-11-2017
الوقـت   : 07:53am 

اتفاقية تمويل بين البوتاس العربية وبنك ABC
جانب من حفل التوقيع

الشعب نيوز -

 وقعت شركة البوتاس العربية وبنك ABC الأردن اتفاقية في عمان وذلك يوم الاحد الموافق 5/11/2017 ، يقوم البنك بموجبها بتمويل مشروع شركة البوتاس العربية لتوليد الكهرباء من التوربينات التي تعمل بالغاز الطبيعي لتغطية جزء من إحتياجاتها الصناعية من الكهرباء.

ويعتبر هذا المشروع من ضمن أوائل مشاريع شركة البوتاس العربية الممول من خلال القطاع المصرفي بدلا من التمويل الذاتي، وتأتي هذه الخطوة ضمن توجه الشركة لتحديث هيكل رأس المال وعمليات التمويل بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية المتعلقة بإدارة مصادر التمويل.

ووقع الاتفاقية عن شركة البوتاس العربية كل من برنت هايمان / المدير العام والسيد محمد الرازم /نائب الرئيس التنفيذي للمالية والخدمات المساندة فيما وقعها عن البنك جورج فرح صوفيا / المدير العام بالانابة ونور غازي جرار / رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشاملة .

وقد أعرب "جورج صوفيا " عن اعتزاز البنك بعلاقة العمل الوثيقة مع شركة البوتاس العربية وذلك تماشيا مع توجهات البنك بدعم المشاريع التي لها تأثير إيجابي على الإقتصاد الوطني.

كما أعرب " برنت هايمان " عن فخر شركة البوتاس بالتعاون مع بنك ABC الاردن في هذا المشروع الهام الذي سيمكن الشركة من تحقيق وفورات كبيرة من خلال خفض التكاليف وتحسين الكفاءة.

وفي هذا الصدد فقد قالت "نور جرار " إننا في البنك فخورون بهذه الشراكة مع شركة البوتاس العربية. ويعتبر توقيع الاتفاقية اليوم مثال حي وتطبيق فعلي لأهداف البنك الاستراتيجية والتي يسعى البنك من خلالها الى تمويل الشركات الكبرى والمشاريع الريادية في المملكة الاردنية الهاشمية مما يؤكد أن بنك ABC هو الخيار الاول للعديد من الفعاليات والهيئات الاقتصادية المحلية والاقليمية والعالمية لتلبية احتياجاتها من الخدمات المالية والمصرفية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.