ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 07-11-2017
الوقـت   : 02:34pm 

عميد كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية يلتقي بطلبتها المستجدين للعام الجامعي 2017-2018

الشعب نيوز -

في ضوء حرص كلية الحقوق وعميدها على التواصل مع طلبة الكلية وخاصة المستجدين المسجلين للعام الجامعي 2017-2018، أقامت الكلية حفلا للطلبة المستجدين يوم الخميس 2/11/2017 في قاعة موسى الساكت للمحاكمات الصورية بحضور عميد الكلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقد ألقى عميد الكلية الدكتور يوسف مفلح العبادي خلال الحفل كلمةً ترحيبية بالطلبة الجدد مؤكدا  على سياسة الباب المفتوح وعلى ان العمادة تسعد بمتابعة الاقتراحات ومشاركات الطلبة بالأنشطة اللامنهجية.ومشيرا الى ان  كلية الحقوق بالجامعة  تعد مقصداَ للطلبة الراغبين في دراسة الحقوق والقانون على مستوى الأردن والمنطقة.

 كما استعرض نائب العميد الدكتور عبد الحميد الكردي المواد المطروحة وكيفية التسجيل والإرشاد الأكاديمي فيما أكد رئيس قسم القانون العام الدكتور محمد الذنيبات على ضرورة التزام الطلبة بمواعيد التسجيل والامتحانات ومتابعة لوحة الإعلانات وموقع الجامعة الإلكتروني.

وأختتم اللقاء بسماع آراء الطلبة الجدد ومقترحاتهم وتقديم الشكر لهم على الحضور والتاكيد على سعي الكلية الدائم للتواصل معهم في عدة لقاءات أخرى.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.