بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 07-11-2017
الوقـت   : 02:50pm 

مسابقة فن المناظرة الثانية بين كلية دي لاسال والمدرسة الوطنية الأرثوذكسية

الشعب نيوز -

 

 نظمت إدارة الكلية مسابقة فن المناظرة بين كلية دي لاسال والمدرسة الوطنية الأرثوذكسية/ الشميساني، انطلاقا من حرص الكلية على نشر ثقافة الحوار وتعزيز روح التواصل بين الطلبة حول المواضيع الاجتماعية والمدرسية المختلفة بين مؤيدين ومعارضين للفكرة الواحدة ليقوم كل فريق بالبحث والاستقصاء للدفاع عن فكرته أو موضوعه بشكل علمي دقيق .

 

    يعتبر فن المناظرة من الفنون الفكرية رفيعة المستوى والتي ترقى بالطلبة إلى مستوى المسؤولية وتعد الطلبة للقرن الحادي والعشرين وامتلاك مهارات فن التواصل والاتصال وتقبل الرأي والرأي الآخر.

 

  قام بالتحكيم في هذه المسابقة أعضاء هيئات تدريس في جامعة بيت لحم التي تتبنى هذا المشروع لتقييم أداء الفرق المشاركة بالمسابقة.

 

أشرف على هذه المسابقة من كلية دي لاسال المعلمة زهيه نجمة ومن المدرسة الأرثوذكسية السيدة هيفاء عواد إضافة إلى معلمات اللغة الانجليزية بالمدرستين بقيادة الدكتورة المتألقة إنجبورغ تايمان المنسقة العامة للمشروع في والأردن والأراضي المقدسة

 

وفي الختام قام الأخ ألبير مندوبا عن الأستاذ جابي غزاوي مدير عام الكلية بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة بالمناظرة

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.