تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 07-11-2017
الوقـت   : 07:21pm 

مهند التركي في أجازة رومانسية مع زوجته (صور)

الشعب نيوز -

 

لم تكتف مصممة الأزياء باشاك ديزر زوجة النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» بالاحتفال بعيد ميلاده في إسطنبول، وقررت مفاجأته برحلة إلى مدينة شرم الشيخ المصرية.

باشاك اختارت شرم الشيخ كونها من أبرز مدن العالم الشهيرة بممارسة رياضة الغوص، وهي هواية مهند المفضلة، وبناء عليه، أخذ كيفانج أجازة من تصوير فيلمه الجديد «هيا يا ابني» الذي يشارك في بطولته أمام الممثلة التركية بشرى ديفيلي.

يُذكر أن كيفانج الذي أكمل عامه الـ34 يوم 27 أكتوبر تزوج من باشاك في فبراير عام 2016 بحفل بسيط في فرنسا، حيث تعرف عليها خلال عملها كمنسقة أزياء في مسلسل «العشق الممنوع»، لتطور علاقتهما كصداقة ثم إلى علاقة عاطفية.

من ناحية أخرى، يُعرض لكيفانج تاتليتوج حالياً عبر شاشة mbc4 مسلسل «جسور والجميلة» الذي يشارك في بطولته أمام توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس».

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.