ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 08-11-2017
الوقـت   : 10:13am 

لن تصدق كم بلغت خسائر الأمير الوليد بن طلال بعد 48 ساعة من توقيفه!!

الشعب نيوز -
قدرت مصادر اقتصادية خسائر الأمير الوليد بن طلال، الذي جرى توقيفه في إطار حملة مكافحة الفساد في السعودية، خلال 48 ساعة برقم يقترب من إجمالي الدخل القومي لبعض الدول.

وقالت المصادر إن الأمير الوليد بن طلال تعرض خسر أكثر من 1.2 مليار دولار خلال 48 ساعة تلت عملية توقيفه يوم السبت الماضي، في أولى خطوات لجنة مكافحة الفساد التي يرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وحسب تقرير لشبكة "يورو نيوز" نشرته الثلاثاء (7 نوفمبر 2017)، فقد انخفضت القيمة التقديرية لثروة الأمير الملياردير إلى 17.8 مليار دولار، بعد تراجع قيمة مؤشرات سوق الاستثمار السعودية عند الإغلاق؛ ما أدى إلى انخفاض قيمة ثروته بـ 1.3 مليار دولار خلال هذا الأسبوع.

والأحد الماضي، أعلنت شركة المملكة القابضة، أنها على اطلاع بالأخبار، التي يتم تداولها بشأن رئيس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال؛ مؤكدة استمرار نشاطها التجاري كالمعتاد.

وقالت الشركة "تلقى الرئيس التنفيذي (طلال الميمان) تأكيد دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لشركة المملكة القابضة، وكلنا فخر بهذه الثقة التي نحن بإذن الله أهل لها".

وأضاف البيان، بحسب ما نقلته وكالة "رويترز" أن "المملكة القابضة تؤكد التزامها التام بأعمال الشركة، واستمرارها في خدمة مصالح مساهميها وكل من له مصلحة بها".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.