بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 08-11-2017
الوقـت   : 12:24pm 

العتوم تدعو لتظافر الجهود لحل مشكلة تجمهر الطلاب أمام مدارس الإناث..

الشعب نيوز -

دعت النائب هدى العتوم لتظافر جهود الجميع من أجل حل مشكلة تجمهر الطلاب أمام مدارس الإناث وذلك عبر التنسيق بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الأمنية المختلفة داعية وزارة الأوقاف ليكون هذا الموضوع مطروحا في الخطب والدروس.

كما وأشارت في مذكرتها التي بعثتها للوزير عمر الرزاز إلى عمل جولات صباحية من المرشدين التربويين ومساعدي المدارس الثانوية الأقرب لمدارس الإناث ليقوموا برصد الطلاب المتجمهرين ليصار بعدها الى توعيتهم حول هذا السلوك ثم كتابة تعهدات من أولياء أمورهم لعدم تكرار تواجدهم في تلك الأماكن.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.