ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 09-11-2017
الوقـت   : 02:00pm 

ماذا قالت مايا دياب عن إيران والسعودية!

الشعب نيوز -

تحوّل الكثير من النجوم اللبنانيين إلى التغريدات السياسية عبر صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي تزامناً مع التطورات الحاصلة على الساحة اللبنانية والعربيّة.

وبعدما كانت الفنانة مايا دياب قد إنتقدت المحللين السياسيين في تغريدة جاء فيها “في كم واحد بلبنان بيموتوا يطلعوا يتفلسفوا بحيلّا مناسبة فكيف اذا بهيدي المناسبة”، تابعت بنشر التغريدات اللاذعة.

وفي التفاصيل، غرّدت مايا دياب قائلةً “يعني إذا بدّك تكون لبناني عليك أن تكون امّا إيراني وامّا سعودي.. ولا ثالث لهما.. #عيب #لبنان #حرب_المملكة_ايران”.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.