تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 10-11-2017
الوقـت   : 09:56am 

نادين الراسي في صورة جريئة مع ....!

الشعب نيوز -

 

ليست الصورة المرفقة التي تظهر فيها الممثلة نادين الراسي مع ابنها البكر جديدة، بل تعود للأسبوعين الماضيين. لكنّها عادت وانتشرت من جديد بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونالت هذه الصورة إعجاب عدد كبير من معجبي الراسي الذين أثنوا على جمالها، معتبرين أنها تطلّ وكأنّها شقيقة لابنها، إطراءً منهم على عدم ظهور ملامح تقدّمها في السنّ.

إلا أنّ البعض الآخر انتقد الراسي بسبب هذه اللقطة إلى جانب ابنها. ورأوا أنها تخطّت الحدود في ملابسها الجريئة وفي الأسلوب الذي التقطت به الصورة مع ابنها، واصفين إياه بالأسلوب الجريء.

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.