ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 10-11-2017
الوقـت   : 10:51am 

بالفيديو: مي العيدان تهاجم نوال الكويتية.. بسبب أحلام!

الشعب نيوز -

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه الإعلامية الكويتية مي العيدان وهي تعلّق على استبدال الفنانة الإمارتية أحلام بالفنانة الكويتية نوال في "The Voice".

وقالت العيدان إنّه لا يمكن لأحد أن يحلّ محلّ أحلام، مشيرة إلى أنّ نوال "شخصية جافة"، فيما "أحلام مسكينة" وتحب جمهورها وتتعامل مع معجبيها بلطف. وفي المقابل أشارت إلى أنّ نوال تظهر الغرور في العلاقة مع الجمهور.

وكانت الإعلامية الكويتية علقت ساخرة، عبر حسابها على "تويتر"، على تصريح قديم لنوال الكويتية حول عدم قبولها الحلول محل أحلام.

وكتبت: "ههه نوال تقول ماراح أكون بدل أحلام. أشوف كاهو قبلتي ركض. ترى عندنا ذاكرة. ما نسيناه.. روحوا قولوله ما نسيناه.أسمع كلامك يعجبني أشوف أمورك أستعجب. لكن الحمدالله إن كنتي بديلة أحلام فا أحلام مالها بديل".

 

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.