ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 10-11-2017
الوقـت   : 11:28am 

باولينيو: برشلونة أكثر من مجرد نادي

الشعب نيوز -

تحدث البرازيلي باولينيو، لاعب برشلونة الإسباني، عن النادي الكتالوني واندماجه مع الفريق ودور فيليبي سكولاري، مدرب إيفرجراند الصيني السابق معه.

وقال باولينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "برشلونة أكثر من مجرد نادي، إنّه ثقافة، ولن يفهم أحد طبيعة البلوجرانا سوى بعد أن يلعب معهم ويعرف الـ DNA الخاص بهم".

وتابع: "لا يمكن أنّ أنكر دور سكولاري معي، فبعد فترة لم أحقق فيها نجاحًا كبيرًا مع توتنهام، وابتعادي عن المنتخب، أصبحت أحد أهم عناصر إيفرجراند الصيني وهذا تمكن من إعادتي للبرازيل وتحقيق حلمي باللعب لصالح برشلونة".

 


وواصل: "كنت دائمًا ألعب في مركز لاعب خط الوسط المتسلل إلى مناطق الخصم وأقدم دورًا مساندًا للهجوم، وتيتي، مدرب البرازيل، ساعدني في تطوير هذا الأمر وجلعه أكثر فعالية".

واختتم: "علينا القتال خلال الفترة المقبلة وتقديم مستوى جيدا في الاستعداد لبطولة كأس العالم، فالفريق لديه ثقة كبيرة في قدرته على حصد اللقب في روسيا 2018 بعد الإخفاق الأخير في المونديال السابق".

وانضم باولينيو إلى برشلونة قادمًا من جوانزو إيفرجراند خلال سوق الانتقالات الأخيرة مقابل 40 مليون يورو وسجل 3 أهداف.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.