تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 10-11-2017
الوقـت   : 05:09pm 

بالفيديو.. مصرع ملكة جمال مع صديقها المليونير بحادث مأساوي!

الشعب نيوز -

 

 

 

توفيت ملكة جمال تبلغ من العمر 26 عامًا بعد اشتعال النيران في سيارة فارهة كان يقودها صديقها المليونير. 

 

بحسب موقع "ذا صن"، استسلمت ستيفاني ريفيرا كامارينا لإصاباتها يوم الأحد، بعد تعرضها لحادث مرعب في سان دييغو.

 

وذكر أن ستيفاني، التي توجت ملكة جمال الأرض باجا كاليفورنيا في عام 2015، كانت داخل سيارة لامبروغيني يقودها المليونير مايكل لاماس البالغ من العمر 33 عامًا.

 

 

 

 

وقالت الشرطة إن لاماس كان يقود سيارته الرياضية بسرعة 100 ميل في الساعة عندما فقد سيطرته على عجلة القيادة واصطدم بشجرة، ما أدى إلى انفجار السيارة واشتعال النيران.

 

وكان لاماس، الرئيس التنفيذي السابق لشركة الماريغوانا الطبية، قد لقي حتفه داخل السيارة، بينما توفيت ستيفاني بعد أيام من الحادث.

 

يشار إلى أن لاماس تنازل عن منصبه بعدما وجهت إليه تهمة الاحتيال في مجال العقارات.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.