ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 11-11-2017
الوقـت   : 05:01am 

بسبب إيفانكا ترامب.. "الفقر" جريمة بالهند

الشعب نيوز -

أصدرت سلطات مدينة حيدر آباد في جنوب الهند مرسوما يحظر التسول في الأماكن العامة، بحسب ما كشفت الشرطة، تمهيدا لحضور إيفانكا ترامب بمناسبة قمة حول ريادة الأعمال.

وستنضم ابنة الرئيس الأميركي إلى رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي وغيره من الزعماء في إطار قمة 'غلوبل إنتربرونور شيب ساميت' المزمع انعقادها في نهاية نوفمبر في حيدر آباد.

وقد أصدت الشرطة المحلية مرسوما يأمر بطرد المستولين من الشوارع، إذ أنهم 'يعرقلون حرية التنقل ويشكلون خطرا على حركة المركبات والمشاة'، وفق الصحافة الهندية.

ويمنع على المعدومين، الذين يتسولون على نطاق كبير في المدن الهندية الكبيرة الاستعطاء في حيدر آباد حتى السابع من يناير، تحت طائلة التغريم والسجن.

وأكد مسؤول رفيع في الشرطة الجمعة أن هذا التدبير يندرج في إطار جهود مكافحة التسول وينبغي عدم ربطه بزيارة إيفانكا ترامب.

وهو أضاف من دون الكشف عن هويته أن البلدية فتحت مركزا لإعادة التأهيل تستقبل فيه الفقراء ريثما يتسنى لهم 'عيش حياة طبيعية'.

وقد أثار هذا القرار موجة استنكار في أوساط المنظمات غير الحكومية وقد نددت إحداها بما سمته 'تجريم' الفقر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.