تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 11-11-2017
الوقـت   : 05:26am 

تحوّل المشهد لحقيقة.. بطل مسلسل عالمي يغتصب زميلته!

الشعب نيوز -

 

تحوّلت أحداث مسلسل "غوسيب غيرل" إلى واقع، فقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اغتصاب الممثل إد ويستويك لإحدى الممثلات، وكان الممثل يجسد دور بليونير عشريني، تشاك بايس، الذي تورط باغتصاب فتاة.

ونشرت الممثلة كريستينا كوهين تصريحاً على فايسبوك اتهمت فيه الممثل باغتصابها في منزله منذ 3 سنوات.

وما شجّع الممثلة على الإفصاح هو سلسلة الإعترافات التي كشفت الكثير من المتحرشين في هوليوود أخيرا والتي طالت أسماء مهمة.

وذكرت الممثلة إنّها كانت تواعد منتجاً حينها وهو الذي أخذها إلى منزل إد للعشاء... فطلبت كريستينا المغادرة بسبب الإيحاءات الجنسية التي كان يلمح إليها، لكن المنتج طلب منها أن تنتظر حتى انتهاء العشاء ليغادرا سوياً.

وحاولت أن تتهرب بحجة انّها تعبة وتريد النوم، فطلب الممثل منها أن تبقى في غرفة الضيوف وتستلقي قليلاً حتى يحين وقت العشاء... ونفذت الأمر لتجده فوقها ويقوم باغتصابها، وبالرغم من أنها حاولت المقاومة، لكنّه كان أقوى منها.

ولم تستطع الممثلة أن تخبر أحداً بالأمر لأنّ صديقها المنتج أخافها ونبّهها أنّ أي تصرف قد يعرض مسيرتها للخطر.

(وكالات)

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.