تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 11-11-2017
الوقـت   : 06:43am 

مونيكا بيلوتشي: فتاة بوند التي تتحدى العمر

الشعب نيوز -

لا تزال فتاة جايمس بوند، الممثلة الإيطاليّة مونيكا بيلوتشي، تتصدر عناوين المجلاتوالمواقع الالكترونيّة كلما أطلت على السجادة الحمراء أو اختالت في شوارع أيةمدينة لأنها المرأة الأكثر جاذبية في العالم رغم بلوغها الـ 53 عاماً. تعتبر مونيكا رمزالجمال الكلاسيكي وأيقونة الجمال الساحر الذي يأسر القلوب ويحبس الأنفاس...


نجومية آسرة
الجمال الحقيقي لا يعرف العمر ولا يهاب الشيخوخة. وقد تكون مونيكا بيلوتشي خير دليل على ذلك. فالنجمة الإيطالية بيلوتشي هي أحد رموز الجمال والموضة في أوروبا.
ولدت الجميلة الإيطالية في 30 أيلول/سبتمبر 1964، وبدأت حياتها المهنية في سن مكبرة في عرض الأزياء. وعندما أصبحت في الرابعة والعشرين، انتقلت إلى ميلانو وتعاقدت مع إحدى أكبر شركات تصميم وعرض الأزياء هناك. وخلال أقل من عام، أصبحت مونيكا من أشهر عارضات الأزياء في فرنسا وإيطاليا.
بدأت رحلتها مع التمثيل عام 1989 عندما بدأت تتلقى دروساً في هذا المجال. وفي العام 1992، أدّت العديد من الأدوار الثانوية التي نقلتها شيئاً فشيئاً إلى الأدوار الأولى والنجومية.
في العام 1996، شاركت بيلوتشي في فيلم The Apartment للمخرج جيل ميموني، وحققت بفضله الشهرة العالمية. شاركها يومها في البطولة النجم الفرنسي فينسان كاسيل، الذي أصبح زوجها عام 1999. أنجبا ابنتين، ديفا وليوني، ثم تطلقا عام 2013 بعد زواج استمر 14 عاماً.
كرّت بعدها سبحة الأفلام الناجحة، مثل Under Suspicion مع مورغان فريمان، و Tears of The Sun مع بروس ويليس، وفيلمين من سلسلة أفلام Matrix، وThe Passion of The Christ، وThe Brothers Grimm، وThe Spectre مع النجم دانيال كريغ.
وفي الفيلم الأخير من سلسلة أفلام جايمس بوند، شكل كريغ وبيلوتشي ثنائياً ملفتاً، لدرجة أن النجم كريغ طالب أن تشاركه بيلوتشي في بطولة الفيلم الجديد من سلسلة أفلام جايمس بوند، المتوقع صدوره عام 2019.
وكانت بيلوتشي قد قلبت مقاييس اللعبة في فيلم جايمس بوند الذي تم إنتاجه عام 2015، لأنها كانت أول مرة يقع فيها العميل بوند في غرام امرأة تكبره سناً.

 

جمال إيطالي ساحر
تعتبر مونيكا بيلوتشي أحد رموز الجمال. فاسمها يظهر في لوائح استفتاءات «أجمل امرأة في العالم» على الدوام. قسمات وجهها مثالية وتفاصيل جسمها فائقة الجاذبية، مما يجعلها من أجمل نجمات هوليوود. واللافت أن بيلوتشي لا تزال تحتفظ بجمالها وجاذبيتها رغم تقدمها في العمر، بحيث يبدو أن السنوات لم تفلح أبداً في إرخاء ثقلها على الجميلة الإيطالية.
تبرع مونيكا في اختيار تسريحة الشعر والماكياج المناسبين لها على الدوام. لذا، تخطف الأنظار أينما وجدت. تعتمد دوماً اللون الكستنائي الداكن لشعرها، ولا تبدّله قط. فهذا اللون يبرز جمال بشرتها ويتناغم معها بشكل مذهل. وقد تكون الغرّة أكثر ما يلفتنا في تسريحة شعر مونيكا، لأنها تعتمدها على الدوام، سواء قررت ترك شعرها منسدلاً على كتفيها أو مربوطاً في جديلة.
وبالنسبة إلى الماكياج، تفضل مونيكا عموماً اللون الحيادي للشفتين، وقلّما تختار أحمر الشفاه الساطع اللون (إلا عند خضوعها لجلسات التصوير أو في مناسبات معينة). بالفعل، تحب مونيكا أحمر الشفاه البيج أو الوردي الفاتح الذي يبرز جمال شفتيتها الممتلئتين بشكل طبيعي.
وللعينين حكاية أخرى في ماكياج مونيكا، لاسيما وأن الماكياج الدخاني يبرز جمالهما وروعتهما. وتحرص مونيكا دوماً على تنسيق الماكياج الدخاني للعينين مع ماكياج حيادي جداً للشفتين.
أما الملابس فهي دوماً جذابة وأنيقة، سواء قررت مونيكا ارتداء الفساتين الضيقة المقولبة للجسم أو البذلات الرسمية المستوحاة من موضة الرجال. في كل الأحوال، تفيض مونيكا جمالاً يخطف الأنفاس ويأسر القلوب أينما حلّت.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.