تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : Saturday/11-Nov-17
الوقـت   : /06:54:15 

الاستسقاء لم يحن الوقت بعد ؟؟!!

الشعب نيوز -

 

الاستسقاء لم يحن الوقت بعد ؟؟!! بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني أجواء عمان بشكل عام معتدلة الصيف فيها صيف مقبول والشتاء معتدل والربيع رائع والخريف أجمل ما يكون ؟ لكن في هذا العام تأخر المطر لأسباب عديدة لا داعي لذكرها ، لكننا في أردننا الحبيب لا نجد من يدعو إلى صلاة الاستسقاء وطلب الرحمة من الله لإنزال الغيث علينا وانتهى الشهر التاسع والعاشر والآن في الشهر الحادي عشر ولا يوجد أمطار لا حول الله يا رب. اللهم ارزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين لم نسمها إلا من أشخاص معدودين علماً أن في الأردن يوجد جهات توجهنا إلى عمل صلاة استسقاء وهي هذه الفترة غائبة وغيابها مستغرب ، إلى متى الانتظار ؟؟؟ اللهم ارزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.