ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 11-11-2017
الوقـت   : 07:24am 

حارسة مرمى تتهم بلاتر بـ"التحرش"

الشعب نيوز -

اتهمت حارسة مرمى منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم هوب سولو، رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السابق جوزيف بلاتر، بالتحرش بها أثناء حفل جوائز الكرة الذهبية عام 2013، حيث أكدت أنه لمس مؤخرتها.
وقصت الحارسة التاريخية للمنتخب الأمريكي خلال مقابلة مع صحيفة إكسبرسو البرتغالية الأسبوعية، كيف أن بلاتر لمس مؤخرتها قبل صعودها إلى المنصة لتسلم الجائزة.
وأضافت سولو: 'تحسس مؤخرتي، كان ذلك في حفل الكرة الذهبية قبل أعوام، تحديداً قبل الصعود إلى المنصة'، موضحة أنها لم تره مجدداً بعد هذه الواقعة ولم تستطع أن تقول له ألا يعاود الكرة.
من جانبه، قال المتحدث باسم بلاتر للمطبوعة البرتغالية أن اتهام اللاعبة الأمريكية 'سخيف'.
بينما عادت سولو لتؤكد خلال المقابلة شعورها 'بالإحباط الشديد إزاء النساء اللاتي لم يتحدثن عن هذا الأمر في عالم الرياضة'، نظراً لأن بعض هؤلاء الأشخاص الذين ارتكبوا هذه الوقائع 'لا يزالوا يعملون في كرة القدم'.-(وكالات)

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.