ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 11-11-2017
الوقـت   : 10:27am 

"كريم" تسهم في دفع مسيرة بطل رياضة الجوجيتسو الأردني طارق موحّد

الشعب نيوز -

تعزيزاً لدعمها للمواهب الأردنية الشبابية


"كريم" تسهم في دفع مسيرة بطل رياضة الجوجيتسو الأردني طارق موحّد

(عمان، 12 تشرين الثاني 2017): من خلال دعمها الذي امتد لعام كامل لبطل رياضة الجوجيتسو الأردني، طارق موحّد، أسهمت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في دفع مسيرة موحّد، وتمكينه من رفع اسم الأردن عالياً في البطولات الإقليمية، والعالمية التي شارك بها والتي تكللت بإحرازه المراكز الأولى فيها، إلى جانب تصدره البطولات المحلية.

وكان دعم "كريم" قد تمثل برعاية مشاركة موحّد في عدد من البطولات الهامة التي شملت بطولة عجمان لمحترفي الجوجيتسو، وبطولة لندن العالمية لشتاء 2017 لرياضة الجوجيتسو (London Winter International 2017/IBJJF Jiu-jitsu Championship)، وبطولة الأردن الوطنية للمحترفين (Jordan National Pro)، فضلاً عن بطولة عمان للجوجيتسو للناشئين (Amman Junior Jiu Jitsu Championship).

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم، إبراهيم مناع: "فخورون بدعم بطلنا الأردني طارق موحّد تقديراً لموهبته وشغفه برياضة الجوجيتسو، ما يتماشى مع جهودنا الرامية لدعم مواهبنا الأردنية الشابة خاصة الرياضية منها، وهو الأمر الذي يمكننا بالتالي من مساندة أبطالنا الأردنيين في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم لتحقيق إنجازات مشرفة، ومواصلة رفد المملكة بالأبطال الرياضيين القادرين على تأمين مكانة لها على خارطة الرياضة العالمية."

ومن ناحيته شكر بطل الجوجيتسو الأردني، طارق موحّد، شركة "كريم" على دعمها لمسيرته الرياضية والذي استمر لمدة عام كامل، مبيناً أن هذا الدعم حمل في طياته أثراً إيجابياً من الناحية المادية واللوجيستية والمعنوية التي ساهمت بدورها في تقوية عزمه وإصراره لخوض بطولات عديدة ومهمة، مما مكنه من إحرازه أولى المراكز في عدة بطولات.

وأضاف موحّد قائلاً: "إن رياضة الجوجيتسو كباقي الرياضات تحتاج لدعم متعدد الجوانب، وأنا فخور بتعاوني مع شركة "كريم" التي وفرت لي أسباب ومقومات التطور والتقدم في مسيرتي، ممولة مشاركاتي في البطولات، وموفرةً جميع مستلزمات التدريب، هذا بالإضافة لتأمين وسيلة تنقلي خلال فترة التدريب."

ومن الجدير بالذكر بأن هذه المبادرة تعد واحدة من سلسلة المبادرات العديدة التي تقوم "كريم" بتنفيذها تحت شعار "كن كريم"، وحرصاً منها على أن تكون شريكاً حقيقياً وفاعلاً في عملية التنمية بالتركيز على الاجتماعية منها، وذلك بما يتناغم مع أولويات الأجندة التنموية الوطنية المستدامة، فضلاً عن كونها واحدة من نشاطاتها الموجهة للانتقال بحياة الناس في الأردن والمنطقة نحو الأفضل، ليس فقط من خلال إحداث نقلة نوعية في خدمات النقل، بل وعبر الخدمات المجتمعية التي تمس قضايا هامة.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.