بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 11-11-2017
الوقـت   : 02:26pm 

سلطان الطرب يشعل صالة الارينا بجامعة عمان الاهلية في حفل جماهيري حاشد - صور

الشعب نيوز -

زهت صالة الارينا "بتقنياتها الحديثة الصوتية والمرئية المتميزة" في جامعة عمان الاهلية ليل امس الجمعة 10-11-2017  باطلالة سلطان الطرب جورج وسوف على عشاقه في الاردن من خلال حفل جماهيري حاشد نظمته

 "my magical music for events".

وقد تفاعل الجمهور بحرارة مع الفنان القدير جورج وسوف عبر باقات من اغنياته القديمة والجديدة  من"حلف القمر" و "الحبايب" و"الهوى سلطان" و"تركني وغاب" و"عمري ما كنت اتصور" و"صدقني حبيبي" و "بيحسدوني".

ويذكر ان الشركة المنظمة للحفل قامت بتنظيم  عدد من الحفلات المميزة هذا العام في الاردن كان آخرها حفل الفنان الشامل مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي والذي لاقى نجاحا واسعا.

 

كما ان هذه هي المرة الثانية التي يطل من خلالها الـ"وسوف "على جمهوره في الاردن بناء على طلب عشاقه بعد الحفل المميز الذي احياه في مهرجان الفحيص .

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.