تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 12-11-2017
الوقـت   : 02:50pm 

Orange الأردن تخصص 23 منحة دراسية لأبناء موظفيها

الشعب نيوز -

خصصت Orange الأردن 23 منحة دراسية لأبناء موظفيها من المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018 كعادتها في كل عام وذلك انسجاما مع بنود الاتفاقية الموقعة مع النقابة العامة للعاملين بالخدمات والمهن الحرة بتاريخ 26/09/2016.

              

وبحسب إدارة الموارد البشرية في Orange الأردن، فإن تخصيص هذه المنح الدراسية الجامعية لأبناء العاملين في المجموعة يخضع لعدة معايير، اعتمدت بشكل أساسي على معدل الطالب، راتب الموظف، عدد سنوات الخدمة وعدد أبناء الموظف المعالين.

                        

وتأتي المنح الدراسية السنوية المقدمة من  Orangeالأردن لأبناء موظفيها تقديراً لجهودهم وتثميناً لانتمائهم وعطائهم لها، كما تلتزم الشركة بتعزيز ثقافة حب التعلم والتفوق الدراسي عند الطلاب، ودعم التعليم كونه دعامة مهمة لتحسين الأوضاع المعيشية للأسر الأردنية، بالإضافة إلى تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.

 

وتحرص Orange الأردن على مواصلة تعزيز بيئتها الداخلية، حيث تضع موظفيها في صميم اهتماماتها وأولوياتها، الأمر الذي يتماشى مع إحدى ركائز استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والمعتمدة على بناء نموذج وظيفي رقمي متطور يتمحور حول الموظفين ويربطهم بكل ما يهمهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.