ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 12-11-2017
الوقـت   : 02:51pm 

نادي اللغة الإنجليزية بجامعة البترا يبدأ أنشطته بتنمية مهارات المحادثة

الشعب نيوز -

أطلق نادي اللغة الإنجليزية في كلية الآداب والعلوم بجامعة البترا نشاطاته للفصل الأول من العام الجامعي 2017/2018 بتنمية مهارات المحادثة لدى الطلبة من خلال نشاط "المحادثة الأول" والذي يهدف إلى لتنمية مهارة المحادثة لدى الطلبة المشتركين بالنادي.

وأوضحت مشرفة نادي اللغة الإنجليزية الدكتورة هبة عمرو أن باب التسجيل مفتوح أمام كافة طلبة الجامعة للتسجيل المجاني في أنشطة النادي للاستفادة من البرامج التدريبية المخصصة لتنمية مهارات الطلبة في اللغة الإنجليزية.

وأشارت عمرو إلى أن البرنامج التدريبي لنشاط المحادثة يشمل تدريب الطلبة على طرح الأسئلة والإجابة عليها بشكل جماعي، والتدرب على إعداد وتقديم العروض باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى العديد من تطبيقات مهارات المحادثة والمناظرة وتلخيص المعلومات.

وأوضحت عمرو أن أنشطة نادي اللغة الإنجليزية تتضمن كذلك العديد من الأنشطة التفاعلية وخدمة المجتمع وإقامة رحلات ثقافية وأعمال تطوعية واستضافة محاضرين أجانب وعرض أفلام مستقاة من روايات الأدب الإنجليزي، إلى جانب العمل على نشر مجلة داخلية باللغة الإنجليزية، تتضمن مقالات باللغة الإنجليزية يكتبها طلبة النادي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.