تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 12-11-2017
الوقـت   : 05:08pm 

إنّي أمشي معي • كامل النصيرات * •

الشعب نيوز -

أحاولُ أن أقيمَ حاجزاً بيني وبيني كي لا ألتقي بي ..فأنا خطيرٌ عليَّ ..لديّ أفكارٌ لو عرضتها عليَّ سأغويني و سألوّث مساحات عقلي البيضاء بها ..لذا أمنعني عنّي وأشدّ على يديّ في ذلك ..!
ففي تجربةٍ سابقة من تجارب كثيرة ؛ أقنعتني أن أمشي معي ..ووافقتُ فوراً عليّ..وقمتُ واصطحبتني ..ولم أتركني إلاّ في السجن..هناك تبرأتُ منّي بعد أن لطشتُني أربعين كفّاً و خمسين شلوطاً و كذا بصقةٍ من اللواتي يحبهنّ قلبي ..!
لا أريد أن أمشكلني مجدداً ..فأنا لستُ حملي ..ولا أقدر عليّ إن أفلتني من عقالي ..أظلّ أزنّ في أذني و ألحّ عليّ حتى أوافقني على ما عندي من أفكار أدعي بأنها تناسبني و أستطيع أن أنفذها معي ..! ولكنني و للصراحة أكثر ومن كثرة ما ورّطتني بتُ مقتنعاً بأنني( مش قدّي ) ..!
ولكنني ؛ حين أرى الحكومات ..أضطرّ لأن أبوّسني وأضطرُ لأن أضغط عليّ كي أوافقني على قضاء الله وقدره ..دائماً أدعوني للصبر..وأضرب أمثلة لي عن نهايات (الحلقات إذا ما استحكمت) وأن الفرج مهما غاب أو ابتعد فإنني سأره ذات يوم ..وعاهدتني أن أتصل بي عندما أرى غباره في أي مكان وأن أساعدني في الحضور سريعاً وأمشي معي للسلام عليه ..!
هذه بارقة الأمل الوحيدة ..بعيداً عن الحكومات و هروباً من كل مسؤوليها وزعمائها ..لذا ..كلّما تركتني أعادود الاتصال بي ..أزنّ ثانيةً على أذني حتى أقنعني بأن أمشي معي ..رغم كل هزائمي التي لا تنتهي ..
صحيحٌ إنني أحاول أن أقيم حاجزاً بيني وبيني كما قلتُ لكم من البداية ..لكنني سرعان ما أهده وأهدني ..وأورطني وأمشكلني و حين أتعب وأجلس أرضاً ..أمسكني و أجرني لأواصل الطريق وأمشي معي حتى لو كنتُ لا أحكي معي ولا أحبني ولا أطيقني ولا أثق بي ..لأنني لا أتنازل عنّي وسأبقى معي..!
kamelnsirat@yahoo.com
المقالة المنشورة اليوم في جريدة الدستور
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.