تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 12-11-2017
الوقـت   : 07:40pm 

لماذا بكى الحريري اثناء المقابلة؟ (فيديو)

الشعب نيوز -

اضطرت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان في قناة "المستقبل"، على ايقاف المقابلة التي تجريها مع رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري بشكل مؤقت بسبب توتر الاخير.

وبكى الرئيس المستقيل بعد قوله "اذهب الى بلدان وبشوفهم بغاروا على لبنان اكثر من اللبنانيين، ليش احنا اللبنانيين بدنا نعذب حالنا" فتوقف لحظة عن الكلام وبدا التوتر عليه، وقامت على الفور الاعلامية يعقوبيان بالاستئذان منه لاخذ استراحة، حتى يعود لوضعه الطبيعي.

ومنذ إعلان الحريري استقالته من الرياض في الرابع من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، تداولت أنباء عن احتجازه أو وضعه قيد الإقامة الجبرية بالرياض، وهو ما دفع المسؤولين في لبنان للمطالبة بعودته، واعتبروا استقالته غير قانونية، كما شهدت بيروت تحركات دولية للكشف عن حقيقة ما جرى معه في السعودية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.