بالصور .. النائب قيس زيادين يطلق العزوبية   بيكيني ملكة جمال العراق يثير الجدل في لاس فيغاس - صور   الأسد يستلم أوراق اعتماد أول سفير عربي منذ اندلاع الأزمة السورية   "السلطانة هيام" تعلن ارتباطها رسميا بالمذيع المصري   الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها   لقطات من داخل مسجد الروضة (صور)   الملك يدين الهجوم الإرهابي البشع في سيناء ويعزي السيسي   عادات الزواج في الاردن هل باتت تدفع الشباب للوقوع في الحرام ؟   المستعصم وهولاكو   والد عبيدة رفض الطلب الأخير للقاتل  
التاريخ : 13-11-2017
الوقـت   : 01:42pm 

صيدلة عمان الأهلية تجتمع مع طلبتها المستجدين

الشعب نيوز -

أقامت عمادة كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الأهلية اجتماع مع الطلبة المستجدين في الكلية قبل ايام.

حيث ابتدأ اللقاء الدكتور نعمان خلف نائب العميد بتعريف الطلبة على الأقسام المختلفة في الكلية والتحدث عن الحقوق والواجبات والخدمات المقدمة للطلبة.

ثم قام الدكتور حسن معطي مساعد العميد لشؤون التدريب الصيدلاني بشرح مسهب عن شروط التدريب الصيدلاني وأجاب عن استفسارات الطلاب حول التدريب.

كما رحبت د. نغم عادل حميد عضو اللجنة العليا للنشاطات اللامنهجية وخدمة المجتمع في الجامعة بالطلبة الجدد وحيتهم وباركت لهم انضمامهم إلى أسرتهم الجديدة، وأكدت  خلال اللقاء على أن الجامعة سباقة دائما في بلورة مفهوم خدمة المجتمع من خلال تفعيل دور الجامعة في الأنشطة اللامنهجية والحملات التطوعية لحل مشاكل المجتمع وقضاياه وطموحاته وأماله  حيث أن الجامعة هي المكان المعني بالتطور المجتمعي. كما حثت الطلبة على ضرورة الانضمام إلى الأعمال التطوعية لما للنشاط الطلابي من أهمية في بناء شخصية الطالب وتوظيف طاقاته فيما هو مثمر ومفيد.

وفي ختام كلمتها أبدت رغبتها وسعادتها في دعم وتبني أفكار وإسهامات وإبداعات الطلبة لتحقيق الرسالة العليا للجامعة وتحقيق رفعة المجتمع .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.