ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 13-11-2017
الوقـت   : 06:15pm 

بالفيديو.. أغنية سميرة سعيد لمنتخب المغرب تحصد أكثر من مليون مشاهدة

الشعب نيوز -

حققت أغنية “Allez لمغاربة”، التي أهدتها الفنانة المغربية سميرة سعيد للمنتخب الوطني لكرة القدم وللشعب المغربي، أكثر من 1,400,000 مشاهدة للفيديو كليب الذي طرحته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

كما شهدت الأغنية تفاعلا كبيرا من قِبل رواد التواصل الاجتماعي والشعب المغربي منذ أمس السبت بعد أن تأهل المنتخب المغربي لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وفوزه على فريق كوت ديفوار.

 

وكانت الديفا قد طرحت “Allez لمغاربة” كنوع من التحفيز والدعم للمنتخب من أجل حجز ورقة العبور نحو مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام 20 عاما.

والأغنية من كلمات وإنتاج مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع موسيقى رشيد محمد علي، وإخراج أمير رواني.

وتميزت الفنانة المغربية بالأغاني الوطنية التي قدمتها للعديد من الدول العربية، والتي تضم أكثر من 16 أغنية وطنية لمصر وسوريا والعراق وفلسطين والمغرب وغيرها، ومنها “أصيلة يا مصر”، “يا مصر ليكي النصر”، “لفلسطين أغني”، “كلنا إنسان”، “عراق الكرامة”، “أربيل”، “مغربية عربية”، “نهر الشام”، “غنوة حب”، وأخيرا “لمغاربة”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.