تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 14-11-2017
الوقـت   : 08:22am 

بالصور .. ضبط أطنان من الأغذية الفاسدة أُخرجت من مكب النفايات لبيعها في مادبا

الشعب نيوز -
ضبطت أجهزة الرقابة الصحية في بلدية مادبا وبالتعاون مع شرطة البيئة وأمن وقائي المركز الأمني الشرقي أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنها أجبان لماركة مشهورة تم تهريبها من مكب النفايات لتوزع ضمن فواتير على تجار بمادبا وخارج مادبا.
وقال مصدر أمني شارك في حملة الضبط أن هذه الكميات جاءت نتيجة التلاعب بقوت المواطنين وبصحتهم وتعريضهم لللخطر من أصحاب النفوس المريضة من بعض التجار في مدينة مادبا وخارجها.
وأضاف أنه تم ضبط هذه الكميات داخل إحدى المركبات نوع "بك اب" لتوزيعها على الأسواق ومن ثم بيعها لتجار التجزئة من أصحاب النفوس المريضة أيضا.
من جانبه قال رئيس قسم الرقابة على الغذاء والدواء المهندس ماجد الحبابسة أن ضبط مثل هذه المواد الغذائية غير الصالحة للإستهلاك البشري تم إخراجها من مكب النفايات بعد إدخالها لطمرها وإتلافها من قبل لجنة مخصصة لمثل هذه الحالات. إلا أنه تم إخراج هذه الكميات لتوزع مرة أخرى على التجار والأسواق لتباع للمواطنين.
وأضاف أنه تم تحرير مخالفة بحق السائق والتحفظ على الكميات التي ضبطت من قبل الأجهزة الأمنية وصحة البلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب القانون.


 
 
  •  
  •  
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.