تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 14-11-2017
الوقـت   : 10:23am 

بالأسماء ...مجلسين تأديبيين للنظر في الشكاوي المقدمة بحق اي قاضي

الشعب نيوز -
شكل المجلس القضائي مجلسين تأديبيين للقضاة ،وذلك استنادا لقانون استقلال القضاء وذلك لغايات النظر في الشكاوى المقدمة بحق اي قاضي.

وبين مصدر قضائي ان الشكاوى عادة اما ان تقدم من مواطن للمجلس القضائي او مخالفات يكشفها جهاز التفتيش القضائي الذي يقدم شكواه للمجلس القضائي.

واضاف المصدر ان المجلس القضائي يحيل اي شكوى او مخالفة قدمت له للمجلس التأديبي الذي يتولى التحقيق في الشكوى ويصدر قراره.واكد المصدر ان قرار المجلس التأديبي يعتبر قرارا قضائيا ومن حقه اصدار الحكم الذي يرونه مناسبا.

ويشكل المجلس التأديبي الاول من القضاة التالية اسمائهم
القاضي محمد متروك العجارمة رئيسا
القاضي محمد طلال الحمصي عضوا
القاضي الدكتور مصطفى العساف عضوا

المجلس التأديبي الثاني
القاضي ناصر خليف التل رئيسا
القاضي هاني قاقيش عضوا
القاضي يوسف نجيب ذياب عضوا



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.