تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 14-11-2017
الوقـت   : 10:53am 

مستشفى خاص يرفض صرف رواتب العاملين فيه منذ (3) أشهر

الشعب نيوز -

كشفت مصادر مطلعة ان احد المستشفيات الخاصة في احدى مناطق شمال عمان ، يمر بأزمة مالية كبيرة منذ مدة و امتدت هذه الازمة الى موظفيه ، حيث ينتظر المئات منهم صرف الرواتب المتأخرة منذ حوالي 3 أشهر.

واشار عدد من الموظفين الى ان العديد من العاملين بالمستشفى قدموا استقالاتهم بسبب تأخر صرف الرواتب .

و هدد الموظفون في حال استمر الحال على ما هو عليه بأن يقوموا بتنفيذ اعتصام امام إدارة المستشفى و التقدم بشكاوى جماعية بحق المستشفى لدى وزارة العمل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.