تونس والأردن توقعان 12 اتفاقية تعاون   ماذا يعرف اللبنانيين عن الاردن ..!!   كابيتال بنك يرعى المؤتمر الاقليمي حول سياحة المدن   بالفيديو .. لقطات حصرية تعرض لأول مرة من داخل الفندق الموقوف به الامراء السعوديون   الجامعة الهاشمية يا وزير التعليم العالي   جامعة البترا والسفارة الأميركية تنظمان محاضرة تعريفية لبرنامج المنح الأميركي   ضربات جوية روسية تستهدف ارهابيي داعش في البوكمال - فيديو   الملقي يصل إلى تونس بزيارة رسمية   "النقابي المهني الوطني" الهندسي يفتتح مقره السبت   إطلاق الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان " لسه صغيرة عالزواج."  
التاريخ : 14-11-2017
الوقـت   : 11:13am 

ادارة الفيصلي: شكرا للأمير علي

الشعب نيوز -

ثمن النادي الفيصلي جهود الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا، في صدور قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي، اليوم بإلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي فريق كرة القدم.

وقدر الفيصلي عاليا جهود الامير التي اثمرت عن هذا القرار بعد أن حرص سموه على متابعة تفاصيل الاستئناف، وتوجيه كوادر اتحاد كرة القدم بمتابعة الموضوع بحثا عن حقوق الاندية الاردنية.

واشار نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان الى ان سمو الامير علي بن الحسين بذل جهدا كبيرا في متابعة كل التفاصيل المتعلقة بالاستئناف لتسفر جهوده عن الغاء تعميم العقوبات والابقاء عليها عربيا فقط.

وقال العدوان ان الامير علي نجح في اعادة الحق للنادي الفيصلي من خلال قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي بإلغاء تعميم العقوبات، حيث جاء هذا القرار بعد جهود ملحوظة من قبل سمو رئيس الاتحاد والامانة العامة لاتحاد الكرة وكوادره، معتبرا أن القرار سيعيد النادي الفيصلي الى الطريق الصحيح في المنافسات.

واكد العدوان أن لاعبي الفيصلي الخمسة معتز ياسين وبهاء عبدالرحمن وابراهيم الزواهرة وابراهيم دلدوم واكرم الزوي، بإمكانهم المشاركة في البطولات المحلية والاسيوية، واقتصر ايقافهم فقط على المشاركات العربية.

ووجه نائب رئيس النادي الفيصلي الشكر والتقدير لكل من وقف الى جانب النادي الفيصلي امام الظلم الذي تعرض له، متمنيا التوفيق للنادي والمنتخبات الوطنية ولكل اركان الكرة الاردنية في قادم الايام.

اللاعب ابراهيم الزواهرة بدوره عبر ايضا عن شكره لسمو الامير علي بن الحسين على جهوده في رفع العقوبات، مؤكدا ان الفيصلي سيواصل تألقه في جميع المشاركات المحلية والخارجية.

وعبر الزواهرة عن بالغ سعادته بالعودة مجددا للمباريات والمنافسات بعد انصافه من قبل لجنة الاستئناف، متمنيا ان تشهد المرحلة المقبلة تألقا لافتا للفيصلي كما هي العادة.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الثلاثاء إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداريي النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.

بترا




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.